القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أفضل 20 ملحقًا لجهاز Apple Mac mini M1 في عام 2021 20 best accessories for the Apple Mac mini M1 in 2021

Apple M1 Mac mini
شاشات الكمبيوتر الحديثة

 إذا كنت تفضل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فإن Apple M1 Mac mini هو حاليًا أعلى قيمة مقابل المال يمكنك شراؤها من Mac.  شريحة Apple M1 لا تصدق ، وهي تعطي إنجازًا صعبًا حتى لبعض طرز iMac المتطورة ، والتي أيضًا بسعر يبدأ من 699 دولارًا.  لم يكن هناك وقت أفضل لشراء Mac mini من الآن.  لذا ، إذا كنت تستثمر في Mac mini وتبحث عن ملحقات رائعة لتحسين إعدادك ، فإليك أفضل ملحقات Apple M1 Mac mini التي يمكنك شراؤها في عام 2021

أفضل ملحقات Apple M1 Mac mini للشراء

جهاز Apple M1 Mac mini هو آلة رائعة للغاية.  يمكنك استخدامه ، ليس فقط لمهام الحوسبة اليومية ، ولكن أيضًا لأداء العمليات الصعبة مثل تحرير الفيديو وممارسة الألعاب والمزيد.  هنا ، ذكرنا 15 ملحقًا لجهاز Apple M1 Mac mini لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منه.  يمكنك استخدام جدول المحتويات أدناه للتبديل إلى العنصر الذي تجده أكثر إثارة للاهتمام.


أفضل شاشات العرض لأجهزة Apple Mac mini M1


هنا ، أقوم بإدراج أفضل ثلاث شاشات عرض يمكنك شراؤها لجهاز Apple Mac mini (M1 ، 2020).  تتميز جميع الشاشات هنا إما بدقة 2K أو 4K.  لذلك يمكنك أن تتوقع صورًا واضحة بدقة ألوان جيدة.


1. LG 24MD4KL-B UltraFine


إذا كنت مستعدًا لإنفاق الكثير من المال على الشاشة مثل جهاز Mac mini M1 الأساسي ، فهذا هو العرض المناسب لك.  توفر شاشة LG 24MD4KL-B UltraFine مقاس 24 بوصة UHD (3840 × 2160) Nano IPS Display مع 500 شمعة سطوع ذروة.  كما أنه يدعم P3 Wide Color Gamut ، مما يعني أنه مثالي للمبدعين الذين يعملون مع الصور ومقاطع الفيديو.

يمكنك استخدام كابل USB-C واحد لتوصيل جهاز Mac mini بالشاشة.  تحتوي الشاشة إجمالاً على 5 منافذ USB-C (2 منها تدعم Thunderbolt 3) ، مما يسمح لك باستخدامها كمحور.  تعد المنافذ الموجودة هنا ، جنبًا إلى جنب مع المنافذ الموجودة على Apple M1 Mac mini أكثر من كافية لتلبية جميع متطلبات المنافذ الخاصة بك.


2. Dell Ultrasharp U2719DX


في حين أن شاشة LG ممتازة ، إلا أنها تتطلب أيضًا سعرًا باهظًا.  إذا كنت تستطيع الاستغناء عن شاشة 4K والعيش بدقة 2K (وهي شديدة الوضوح حتى أكثر الأعين تميزًا) ، فيجب عليك شراء Dell Ultrasharp U2719DX.  أعتقد أن 4K أمر مبالغ فيه بالنسبة لمعظم المستخدمين ، وإنفاق هذا النوع من المال لا معنى له.

مع Dell Ultrasharp U2719DX ، تحصل على 27 بوصة 2K QHD IPS للعرض بدقة 2560x1440.  كما أنها دقيقة الألوان لأنها تأتي مع معايرة المصنع وتوفر تغطية sRGB بنسبة 99٪ بدقة Delta-E أقل من 2.

أحد الأشياء الرئيسية التي ستفوتها هنا هو منفذ Thunderbolt USB-C.  سيتعين عليك توصيل هذه الشاشة باستخدام منفذ العرض على جهاز Mac mini M1.  ومع ذلك ، يمكنك الحصول على جميع المنافذ العادية ، بما في ذلك 3 منافذ USB-A ، ومنفذ إخراج خط الصوت ، ومنفذ HDMI ، والمزيد.

الشيء المفضل لدي في هذه الشاشة هو أنه يمكنك استخدامها في الوضعين الرأسي والأفقي.  هذا يجعله رائعًا للمبرمجين والكتاب الذين يرغبون في العمل بمساحة رأسية إضافية.


3. شاشة BenQ EW3280U 32 بوصة 4K


إذا كنت تستخدم جهاز Mac mini ليس فقط كمحطة عمل ولكن أيضًا كبوابة ترفيهية أساسية ، فيجب عليك التحقق من شاشة BenQ EW3280U 32 بوصة 4K.  تحتوي الشاشة على لوحة كبيرة مقاس 32 بوصة بدقة 4K UHD IPS بدقة 3840 × 2160 بكسل.  تغطي الشاشة 95٪ من التدرج اللوني الواسع DCI-P3 ، لذلك ستكون دقة الألوان ممتازة.  ومع دعم HDR المضمن ، ستحصل على تجربة محسنة.

USP الخاص بهذه الشاشة هو مكبرات الصوت المدمجة.  يحزم 2. مكبرات صوت قناة واحدة مع مضخم صوت 5 واط وخيارات صوت مخصصة مدعومة بـ DSP.  ما يعنيه هذا هو أنك لن تحتاج إلى نظام مكبر صوت خارجي للاستمتاع بأفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة.  كما يأتي مع جهاز تحكم عن بعد يسمح لك بضبط الإعدادات من بعيد.

يوفر الكثير من المنافذ ، بما في ذلك USB-C و HDMI و Display Port و Aux والمزيد.  يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بُعد للتبديل بسهولة بين جهاز Mac mini ووحدة التحكم في الألعاب وأي مصدر فيديو آخر متصل بالشاشة.  أعتقد أن هذا هو العرض المثالي للمستخدمين الذين ليس لديهم تلفزيون لمشاهدة المحتوى واستخدام جهاز Mac الخاص بهم كجهاز ترفيهي أساسي.


أفضل لوحات مفاتيح لجهاز Apple M1 Mac mini


الآن بعد أن اعتنينا بالشاشة ، دعنا نتحقق من بعض أفضل لوحات المفاتيح التي يمكنك شراؤها لجهاز Apple Mac mini M1 2020 الجديد.

Apple M1 Mac mini افضل لوحات المفاتيح

4. Apple Magic Keyboard


لطالما كانت لوحة مفاتيح Apple Magic هي لوحة المفاتيح الخارجية المفضلة لدي ، وأنا أوصي بها للجميع.  إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح لجهاز Apple Mac mini M1 ، فهذه هي أول لوحة يجب أن تفكر فيها.  تتميز لوحة المفاتيح بالمتانة ، وتوفر عمر بطارية طويلاً ، وهي متعة الكتابة عليها.  يمكنك الحصول على لوحة المفاتيح هذه بلوحة أرقام أو بدونها.


5. Keychron K2 لوحة المفاتيح الميكانيكية


إذا كنت تفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية على لوحات المفاتيح العادية ، فاحصل على Keychron K2.  أنا أملك لوحة المفاتيح هذه وأحب الكتابة عليها في كل مرة.  مثل لوحة مفاتيح Apple Magic ، فهي متوفرة مع لوحات الأرقام وبدونها.  لقد اشتريت الإصدار بدون لوحة الأرقام لأنني أحب عامل الشكل الصغير.

إنها لوحة مفاتيح ميكانيكية بلوتوث مدمجة ذات إضاءة خلفية RGB 84 مفتاح.  يستخدم Bluetooth 5.1 ويمكنه الاتصال بثلاثة أجهزة في وقت واحد.  يمكنك استخدامه مع كل من iPad و Mac mini والتبديل بينهما بضغطة زر.

تدوم البطارية لفترة طويلة (72 ساعة من الكتابة المستمرة أو 7 أيام من الاستخدام المنتظم) ، ويتم شحنها عبر USB-C.  يمكنك أيضًا استخدامه في الوضع السلكي باستخدام نفس منفذ USB-C إذا كنت تريد.  أفضل جزء هو أنه تم تصميمه مع وضع macOS في الاعتبار ، لذلك لا يتعين عليك التعامل مع أي إعادة تعيين مفتاح.

أنا شخصياً أحب تجربة الكتابة والصوت الذي تصنعه مفاتيحها.  إذا كنت ترغب في تجربة لوحات المفاتيح الميكانيكية ، فهذه لوحة مفاتيح جيدة للشراء.


6. لوجيتك MX كيز


إذا لم تكن لوحة مفاتيح Apple Magic ولوحة المفاتيح الميكانيكية في ازدحام ، فيجب عليك شراء لوحة مفاتيح Logitech MX Keys.  إنها لوحة مفاتيح أنيقة بالحجم الكامل بتصميم صناعي.  المفاتيح مغطاة بشكل كروي ، مما يجعلها مريحة للكتابة ومتينة.

تتمتع ببطارية تدوم 10 أيام ، وإذا كنت تستخدمها بدون إضاءة خلفية ، فيمكن أن تدوم حتى 5 أشهر.  مثل Keychron K2 ، يتم شحنه عبر USB-C ويمكنه الاتصال بأجهزة متعددة في وقت واحد.  أعتقد أن هذه هي أفضل لوحة مفاتيح لاسلكية غير ميكانيكية يمكنك شراؤها لجهاز Mac mini.

أفضل ماوس لاسلكي لجهاز Apple Mac mini مع M1

بعد لوحة المفاتيح ، فإن الشيء التالي الذي تحتاج إلى شرائه هو الماوس.  مرة أخرى ، لدينا مجموعة رائعة من الفئران التي تعد الملحقات المثالية لجهاز Apple Mac mini مع M1.


7. ماجيك ماوس 2


بدءًا من عروض Apple ، يعد Magic Mouse 2 مثاليًا للمستخدمين الذين يحبون إيماءات macOS المدمجة.  على الرغم من أنني أكره حل الشحن المحرج وكنت أنتظر لسنوات حتى تقوم Apple بإصلاحه ، لا يمكنني أن أوصي بهذا الماوس.  يتم تمرير الماوس بشكل مثالي وتعمل الإيماءات بشكل لا تشوبه شائبة.  يمكنك التمرير بين صفحات الويب وأسطح المكتب الافتراضية ، والتمرير عبر المستندات الطويلة ، والقيام بأكثر من ذلك بكثير.


8. Logitech MX Master 3


إذا كنت تفضل النقر فوق الأزرار وعجلة التمرير التكتيكية فوق سطح اللمس ، فإن Logitech MX Master 3 هو أفضل ماوس لاسلكي يمكنك شراؤه لجهاز Mac mini الآن.  يوفر الماوس التمرير السريع والسلس ، والتحكم الدقيق في المؤشر ، ومستشعر 4000 نقطة في البوصة ، ويعمل على كل سطح ويمكن أن يستمر حتى 70 يومًا بشحنة واحدة.

الشيء المفضل لدي في هذا الماوس هو بنيته المريحة.  لا أتعب أبدًا ، مهما طال استخدامي له.  أحب أيضًا أنه يمكنني تخصيص الأزرار لملفات التعريف الخاصة بالتطبيق.  لقد قمت بتعيين أزرار مخصصة لـ Luminar 4 - تطبيق تحرير الصور المفضل لدي - (تحقق من قائمة أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام التشغيل Mac) مما يقلل من وقت التحرير.

مثل Logitech MX Keys ، يمكن لـ Logitech MX Master 3 الاقتران بثلاثة أجهزة في وقت واحد ، مما يتيح لك التبديل بينها بسهولة.  في الواقع ، يفضل العديد من مستخدمي Mac الجمع بين مفاتيح MX و MX Master 3.  نعم ، الماوس مكلف بعض الشيء ، لكنه يستحق كل بنس من سعره.


9. ماوس لوجيتك M720 لاسلكي ثلاثي الألوان


إذا كنت تبحث عن ماوس جيد لا يكسر البنك ، فتحقق من ماوس M720 Triathlon من Logitech.  مثل Mx Master ، يمكن أن يقترن بثلاثة أجهزة ، ولديه سرعة تمرير فائقة السرعة ، ويوفر تصميمًا مريحًا.  يحتوي على أزرار إضافية يمكنك برمجتها لوظائف مختلفة.

الفرق الرئيسي بين M720 وشقيقه السعيد هو أنه غير قابل لإعادة الشحن ويستخدم بطارية AA واحدة للطاقة.  ومع ذلك ، يمكن أن تدوم بطارية واحدة لمدة 24 شهرًا تقريبًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عمر البطارية كثيرًا.


10. Apple Magic Trackpad 2


إذا كنت تفضل لوحة التتبع على جهاز MacBook الخاص بك على الماوس الخارجي ، فربما ترغب في الاستثمار في Magic Trackpad 2 من Apple.  يحتوي على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن وتدعم جميع إيماءات macOS التي تعرفها بالفعل.  حتى أنه يدعم آلية اللمس ، مما يسمح لك بإلقاء نظرة على الروابط ، والتحقق من تعريفات الكلمات ، والمزيد.  علاوة على ذلك ، إذا كنت تحب لوحة التتبع ، فقم بشرائها.

أفضل حلول التخزين الخارجية لـ Apple M1 Mac mini

حتى إذا كنت قد اشتريت جهاز Mac mini M1 سعة 1 تيرابايت ، فمن المحتمل أن تنفد مساحة التخزين لديك.  إذا كانت مساحة التخزين كافية ، فستحتاج إلى محرك أقراص صلبة أو محرك أقراص صلبة خارجي لإنشاء نسخ احتياطية ونقل الملفات والمزيد.  هنا ، سنرى أفضل SSD ومحركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الثابتة التي يمكنك شراؤها لجهاز Apple M1 Mac mini.


11. SanDisk 1TB Extreme Portable SSD


يوصي الأشخاص ، بمن فيهم أنا ، بمحركات Samsung T5 SSD (119 دولارًا مقابل 500 جيجابايت) ، ولكن بعد استخدام SanDisk Extreme Portable SSD ، أعتقد أن ولائي قد تغير.  ليس فقط أرخص قليلاً ، ولكنه أيضًا أكثر إحكاما وأخف وزنا ومتانة.  في الداخل ، يوجد محرك أقراص NVMe ذو الحالة الصلبة يتميز بالأداء الذي يصل إلى 1050 ميجابايت / ثانية وسرعات كتابة تصل إلى 1000 ميجابايت / ثانية.

السبب الذي يجعلني أفضل هذا على Samsung T5 هو أنه بهذا ، تحصل على حماية ضد السقوط بطول مترين ومقاومة IP55 للماء والغبار ، وهي ميزات مفقودة في السابق.  إذا كنت تريد SSD متينًا وسريعًا ، فيجب عليك شراء هذا.


12. محرك الأقراص الصلبة الخارجي Seagate Portable 4TB External Hard Drive HDD


على الرغم من أن محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة أسرع ومضغوطة ، إلا أنها أيضًا أغلى.  إذا كنت تريد محرك أقراص تخزين خارجيًا يحتوي على ملفات كبيرة ، فيجب أن تحصل على محرك أقراص ثابتة.  أفضل استخدام SSD للعمل اليومي واستخدام محرك الأقراص الثابتة لحفظ الملفات المؤرشفة.  نظرًا لأن فشل محرك الأقراص الثابتة يعتمد في الغالب على الاستخدام ، فإن هذا يساعدني في الحفاظ على أمان بياناتي لفترة طويلة بتكلفة أقل مع الحصول على سرعة عالية في الاستخدام اليومي.

الذي أوصي به لجهاز Apple M1 Mac mini الخاص بك هو محرك Seagate Portable ، والذي يكلف 90 دولارًا فقط لتخزين 4 تيرابايت.  هذه مساحة تخزين أكبر مما يحتاجه معظم مستخدمي Mac mini.  إذا كنت تريد المزيد ، يصل حجم محرك الأقراص الثابتة إلى 16 تيرابايت ، لذا فأنت مغطى.  بصرف النظر عن الضمان القياسي ، يمكنك أيضًا الحصول على خدمات استرداد بيانات الإنقاذ لمدة عام واحد وهو أمر رائع لراحة البال.


13. محرك أقراص SanDisk Ultra Dual Drive USB Type-C


إذا كنت بحاجة إلى نقل الملفات ذهابًا وإيابًا بين جهازي الكمبيوتر أو مشاركة ملفاتك مع زملائك في العمل أو أفراد أسرتك ، فإن محرك SanDisk Ultra Dual Drive سيكون مفيدًا حقًا.  كما ترى ، يحتوي محرك القلم على موصلات USB-C و USB-A ، مما يتيح لك نقل الملفات بين الأجهزة دون أي قيود على المنفذ.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا لنقل الملفات حتى إذا كان الجهاز الوجهة يحتوي فقط على منافذ USB-C أو USB-A.  يعجبني هذا أيضًا لأن هذا يسمح لي بنقل الملفات بين جهاز iPad Pro و Mac mini.  يبدأ محرك القلم من 16 جيجابايت ويصل حجمه إلى 256 جيجابايت.  يمكنك شراء واحد حسب احتياجاتك.  أنا أفضل 64 جيجابايت حيث يمكنني استخدام محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة SanDisk SSD لأي شيء أكبر.

سماعات لاسلكى


 سماعات وسماعات لاسلكية لجهاز Apple Mac mini M1

14. AirPods Pro


Apple AirPods Pro هي سماعاتي اللاسلكية المفضلة لإلغاء الضوضاء داخل الأذن.  لقد اشتريت زوجًا عند إطلاقهما ، ويسعدني في كل مرة أستخدمها.  إنها توفر عمرًا طويلاً للبطارية وجودة صوت ممتازة وأفضل وضع لإلغاء الضوضاء والشفافية لجميع سماعات الأذن في هذا النطاق السعري.

ومع الميزات الجديدة التي تم تقديمها مع تحديثات iOS مثل الوعي المكاني ومشاركة الموسيقى ، أعتقد أنه من المنطقي تمامًا شرائها كسماعات للعمل والسفر.  يمكن أن تكون ملحقًا رائعًا لجهاز Mac mini M1.


15. Microsoft Surface Headphones 2


إذا كنت تفضل سماعات الأذن ، فربما أقترح Microsoft Surface Headphones 2. أعرف أن سماعات Sony WH-1000XM4 - 349 دولارًا هي الأكثر شهرة على مدار العام لإلغاء الضوضاء ، لكنني أفضل سماعات Surface 2 لسببين رئيسيين.  الأول هو المظهر.  تتمتع معظم سماعات الرأس اللاسلكية ، بما في ذلك سماعات سوني ، بنفس التصميم والشخصية اللطيفة.

والشخصية اللطيفة ولكن الإضافية التي يجلبها Surface Headphones 2 إلى الطاولة أكثر من كافية لجذبني.  السبب الثاني هو التحكم في كوب الأذن الدوار لإلغاء الضوضاء.  تحتوي سماعات الرأس من سوني على وضعين فقط لإلغاء الضوضاء - تشغيل وإيقاف.  من ناحية أخرى ، يمنحك Surface Headphones 2 13 مستوى من تعديلات إلغاء الضوضاء.

أحب هذه الميزة كثيرًا ، لأن العزلة الكاملة مربكة بعض الشيء بالنسبة لي.  إذا كنت تشعر أيضًا بنفس الطريقة ، فأعتقد أن Surface Headphones 2 قد تكون مناسبة لك.  وأخيرًا ، هذه أرخص بـ 100 دولار من منتجات سوني ، لذا فإن شرائها مفيد أيضًا من الناحية المالية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع